..أهلا وسهلا بكم في مدونــــتي..




...اهلا وسهــــــــلا بكم ..

...اهلا وسهــــــــلا بكم ..

الجمعة، 27 نوفمبر 2009

بـدريـ عليكـ حبيـ...


ازعجتني بالشعر ونظم القصايد .. والحين جاي تهددني..
انا جيتك أبنهي لك الموضوع وطلعك خايب من حياتي..
لزوم تشرب من كاس شرب منها غيرك و اسقيك بيدي..
تجاربتك بالحياه تذكرني بناس صاروا ماضي بحياتي..
على هونك ياصاحبي تهديدك ما ذبحني وما هز وجداني..
هي لعبتي .. ارهن وهمي اكسب رهاني وأعلن انسحابي..
لا تجيب للحب طاري افهم أنت كنت ضمـن اللعابي ..
صحيح جرحتك .. بس الزمن صدقني هو خير مداوي..
خـسـاره تـذالـنــي بالمحبه .. وتـهـددنـي بالتجافـي ..
صـحـيـح أنثـى .. بـس قـلـبـي هـو أخـر اهـتـماماتـي..
حبك بقلبي ما سكن .. وانت الحين اعارف الناس بقلبي..
روح مو انا الي كسرها هين وتنلوي ذراعي وينجرح قلبي..
لا هنت ياصاحبي بنت العز ما يجيب راسها مثلك وطي..
ويشلون وانا العزيزه بين قومي وعزتي هي راس مالي..
بنت ترقص على المشاعر هذي هي حياتي وبختياري..
استمتع انــا بنزف الجروح ومـن الدم اروي عطشي..
مو انا الي اخط لك اعتذر .. خطأك أنت تتحمله من دوني..
احتفظ بشعاري .. وترك الزمن يـدور لك اعتذار بين ايامي..
عجلت لـي بكلمت احـبـك .. تحسب أنها فيـك تأسرنـي ..
بـدري عليك يا صاحبي احبك واعدك من ضمن احبابي..
حتى احلامك يا صغيري من ضمن زوارها لا تعدني..
اكـبر شـوي وتـالـي اعـلـمـك عـن الـحـب الـحـقيقـي..
ولا اقول لا تعد الايام واسنين لجل تكبر وتضفر بحبي..
مش وضعك وشوف لك خلان من قدك ولا تجي صوبي..
ضحكتني حيل بكلمت احبك .. والله أنت مو قد حبي.
يـا صغيري ارفق على نـفسـك بـدري عـليـك حبـي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق